كتاب شكر وتقدير من السيد رئيس الجامعة التكنولوجية لتدريسيين من مركز تكنولوجيا الطاقة والطاقات المتجددة

Rate this item
(0 votes)

حصل التدريسيين  ( ألاستاذ الدكتور مقدام طارق جيجان وألاستاذ الدكتور أحمد عبدألامير العامري والاستاذ المساعد الدكتور محمد علي فياض) من مركز تكنولوجيا الطاقة والطاقات المتجددة على كتاب شكر وتقدير من السيد رئيس الجامعة المحترم ألأستاذ الدكتور أحمد محمد حسن الغبان وذلك لجهودهما المتميزة التي أسهمت في حصول جامعتنا على تسلسل جيد ظمن تقييم الجامعات العالمي اعتمادا على تصنيف التايمز البريطاني

 

 

 

49 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

558577
TodayToday54
YesterdayYesterday303
This_WeekThis_Week357
This_MonthThis_Month6929
All_DaysAll_Days558577
Highest Visitors 01-24-2025 : 1108

                                      مصممو الموقع

Top