عن المركز

مركز تكنولوجيا الطاقة يشارك بندوة حول الحاضنات التكنولوجية / 2013

بناء على الدعوة الموجهة من(دائرة البحث والتطوير/ وزارة التعليم العالي والبحث العلمي) شارك مدير المركز أ.م.د علي هادي عبد المنعم في الندوة التي أقيمت برعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ. علي محمد الحسين الأديب المحترم وبحضور عدد من مساعدي رؤساء الجامعات والمدراء العامين والمهتمين في الحاضنات التكنولوجية وأثرها في بناء الاقتصاد المعرفي .

وقد تضمنت الدورة محاضرات متخصصة ومداخلات من قل المختصين أغنت الندوة بآراء مختلفة تخدم الصالح العام.

 علماً أن الجامعة التكنولوجية مهتمة منذ وقت سابق بموضوع الحاضنات حيث تم تشكيل لجنة متخصصة بالحاضنات التكنولوجية بالإضافة لعقد اجتماعات متعددة في هذا المجال نظراً لأهمية تشكيل الحاضنات التكنولوجية في الجامعة

46 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

558597
TodayToday74
YesterdayYesterday303
This_WeekThis_Week377
This_MonthThis_Month6949
All_DaysAll_Days558597
Highest Visitors 01-24-2025 : 1108

                                      مصممو الموقع

Top